أراوخو يرد على جوندوجان بتصريح مثير للجدل بعد كارثة باريس 

تاريخ النشر: 18/04/2024
67
منذ أسبوع
أراوخو يرد على جوندوجان بتصريح مثير للجدل بعد كارثة باريس 

رد رونالد أراوخو مدافع برشلونة الإسباني، على تصريحات زميله ألكاي جوندوجان التي هاجمه فيها، بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي.

وخرج جوندوجان في تصريحات عقب المباراة ينتقد أراوخو بشكل حاد، بسبب تعرضه للطرد، وتحول المواجهة لصالح الضيف الفرنسي بعد إقصائه من اللقاء.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بالسقوط الكبير (4-1) ضد ضيفه باريس سان جيرمان، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان يحتاج برشلونة فقط للتعادل بأي نتيجة للتأهل لنصف النهائي، للاستفادة من انتصاره ذهابا بنتيجة (3-2) على ملعب حديقة الأمراء.

ويأتي الخروج من دوري أبطال أوروبا بالنسبة لبرشلونة، قبل 3 أيام من مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا"، على ملعب سانتياجو برنابيو.

أراوخو يعتذر لجماهير برشلونة: 

قال أراوخو في حفل توقيع كتابه عن الخطأ في مواجهة باريس: "أنا حزين ككل مشجعي برشلونة بسبب الإقصاء، اللقطة كانت متساوية، الحكم كان له القرار، الأمر يؤلمني كبرشلوني".

وأضاف عن تصريح جوندوجان الذي انتقده بسبب تصرفه المتهور: "أفضل أن أحتفظ بآرائي حول تصريحات جوندوجان لنفسي، لدي معايير وقيم يجب احترامها".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وواصل في رسالة لجماهير برشلونة: "أقول لهم نحن آسفون جدًا وهذا هو حال كرة القدم، نحن برشلونة ولدينا مجموعة شابة جيدة جدًا، سنقاتل من أجل دوري الأبطال في العام القادم، وأنا متأكد أننا سنجلب لهم الكثير من الفرح".

وأوضح عن الكلاسيكو: "نتعامل مع الكلاسيكو كثأر مهم، يجب علينا تغيير عقليتنا ولدينا فرصة للمنافسة على الدوري، وهو المسابقة التي تبقى لنا".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأتم قائلا: "اعتقد لدينا الفرصة للفوز في الكلاسيكو".

اقرأ أيضا

الكشف عن أسماء حكام كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة 

رسالة مثيرة من نجم برشلونة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن